وزروا صفحاتنا على


السوق الألماني للبيع المباشر بالجملة والمفرد:
يعتبر هذا المشروع الاول من نوعه في العراق ولخدمة ابناء البصرة بالوجه الاخص وذلك من خلال توفير المواد اصلية المنشا ومن شركات عالمية مرموقة وتحت شعار (ألمانيا بين يديك) وقد تم استيراد جميع المواد من قبل شركة (ASKA DRILLING GMBH)الألمانية وهي إحدى شركات المجموعة 

وهو مخصص للبيع المباشر بالجملة والمفرد للشركات والمؤسسات والمواطنين ويحتوي السوق على البضائع الألمانية والاوربية مثل العدد الكهربائية والعدد اليدوية وعدد العمل وأطقم الحمامات ومن أجود وأرقى الأصناف وجميعها ألمانية المنشأ وخاضعة للتقييس والسيطرة النوعية في بلد المنشأ وكذلك خاضعة لمقاييس السيطرة والنوعية في العراق وفي النية قريباً فتح فروع أخرى للمعرض في العاصمةبغداد وبعض المحافظات الأخرى.

العنوان(البصرة – دويد – قرب مجسّرالقبلة)

الهواتف (0781666815407718994785)

EMAIL:g.m.directors@gmail.com

العقد الأول :

تم التعاقد على استيراد مواد كهربائية مختلفة وعدد يدوية وأصباغ ومستلزمات الانارة

والسقوف الثانوية والادوات الاحتياطية والمواد الانشائية وزيوت المحركات ومواد السلامة الأولية وتم شحن هذه المواد الى السوق الألماني التابع للشركة في محافظة البصرة.

اجازات استيراد من ألمانيا:

على هامش هذه النشاطات تم اصداراجازات استيراد رسمية عدد/2 من وزارة التجارة العراقية الأولى برقم 24907 والخاصة باستيراد العدد اليدوية والأصباغ وكافة مستلزماتها والثانية برقم 111753 والخاصة باستيراد كافة مستلزمات الانارة والمواد الكهربائية ومستلزمات السقوف الثانوية .

العقد الثاني:

تم استيراد كمية كبيرة من خلّاطات الماء وسنك مطبخ ذو جناحين وفرش أصباغ مختلفة والمواد جميعها من منشأ ألماني وتتميزبمواصفات فنية عالية وحسب المواصفات الأوروبية المعتمدة في دول السوق الأوروبي وتم عرض جميع المواد في السوق الألماني في محافظة البصرة.

العقد الثالث:

   تم التعاقد من قبل شركة  MUGAL BAUHANDEL GERMANY GMBH   الالمانية  وهي إحدى شركات مجموعة شركات فجر الايمان مع عدد من الشركات الألمانية  وتم استيراد (تجهيزات السلامة والأمان ) وتمعرضها في السوق الألماني في البصرة. 

 





دخول الأعضاء







البحث

ما هو تقييمك لموقعنا ؟